منتديات أطيآأإف ..}~
http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/613623.gif[/img][/b][/center]
/ عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ 829894
ادارة المنتدي روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ 103798
منتديات أطيآأإف ..}~
http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/613623.gif[/img][/b][/center]
/ عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ 829894
ادارة المنتدي روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ 103798
منتديات أطيآأإف ..}~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بكمــ ..}~
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آحسآس آنثى ..
المشرفة
المشرفة
آحسآس آنثى ..


عدد المساهمات : 86

روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ Empty
مُساهمةموضوع: روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~   روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ Emptyالسبت أكتوبر 01, 2011 5:55 pm




البنآت> ريمآس _هلآ _سآره _زينب _آفنآن _ريم _ آسيل ..


........... ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^

الأمهات> فآطمه .. عبير خلود بثينه نور جوهره آلمآ ..

..........

الآبهآآت > آحمد محمد مؤيد رآكآن كريم فرآس وليد

.........

الأولآد > آديب آنوور آيآآد حسآآم سعييد فآآرس مآآجد


آحمد زوجته فآطمه وآديب آخته ريمآس يعني آحمد آبووهم


محمد زوجته عبير وآنووور آخته آسمهآ هلآ .. يعني محمد آبوهم


مؤيد زوجته خلوود وآيآآد آخته سآآره ..يعني مؤيد آبووهم


رآكآآن زووجته بثيينه وحسآم آخو زينب يعني رآكآن آبوهم


كريم زوجته نوور وسعيد آخته آفنآآن يعني كريم آبووهم


فرآس زوجته جوهره وفآرس آخته ريم يعني آبوهم


وليد زوجته آلمآ ومآجد آخته آسيل يعني وليد آبووهم

التعرييف

............................


بنات آلمآآس آمييييره

آالأمهآت مريم آريج

الأبهآت جميل طآرق


............................



البنآت ريتآآج .. لمآآر ..

الأمهآآت سحر شووق

الباارت الأوول ..
..........................................................................................

تبدأ الروآآيه ...البآرت آلأوول ..

(آسآمه وسآمي كآنو مسآفرين لشغل .. يعني .وفي الطريق من الفيآآخ

يسآآلفوون وكذآ وبعدين فجآه وآحد منهم وآهوو يضحك, يصررخ (.! آسسسسسسسآمه)

وبعدين تووفو . طيب )

..............................................
بييييت آحمد ..
ريمآس: مآمآ مآمآ .. برروح الفندق

آلأم فآطمه : لآلآ شسوين تروحين لآلآ يآحبي آنآ محتآجتتك .هون ..

ريمآآآس مقهووره : مآمآ لآ تقهرريني بروح بروح .. بقول لـ . بآبآ

رآآحت ريمآآس .. طقت عليه المجلس ودخلت

ريمآآس : بآبآ ممكن تودييني الفندق ..

الأب هآ ..!

ريمآس : آي بآبآ ودني الفندق . ليه في شي غلط ؟ ..

الأب : لآ مو ووقته آولآ وثآنيآ ماالك غررض للرووحه آصلآ

ريمآس : لآ عآد بآبآ آنت من صووب وآمي من صووب

ريمآآس بدلع : تكفى يبآ تتتكفى عشان خاطري ىوعدك آجي الساعه الي
تبييهآآ ..

الأب: متتتآككده ..؟

ريمآآس .: آييه وليه ما اتآككد .. قولي كم تبيني اررجع .؟!

آلأب بعد سآآعــ2 ..

ريمآآس فتحت عيونهآ عالآخر : بآببببآ مايييكفى تتككفففى 4 سآعآ ..

آلأب :آنتِ قلتي الي ابي وهذا الي آبي ويلآ فآآرجي .مآلك رووحه

ريمآآس : لآلآ خلآص سآعتين بس .. بآي بببجهز ..

طلعت ريمآس رآحت لأمهآ وحبتهآ ع رآآسهآ ورقت فوو ق.. تجهز

فآطمه: شفيهآ هذي خبله .!!

ريمآس واهي محتاره شتلبس : آوووف بسرع بتآخخر

خذت لهآ وآحد من آلأثنيين ونززلت لأممهآ

ريمآس: شرآيك ييييمآ حلو .؟

فآطمه: آييه بس مكآنو عآري شووي .؟

رييمآس :لآيمآمآ ..مو عااري البس تحته شي زيين

فاطمه :زيين ... بههمس لو يشوفك آبوك يذبحك ..

ريمآآس: هآ يمآ شنو تقولين .

فآطمه : لآلآ ولآ شي الله يحميك

ريمآس : آه .. يلآ لآ آتآخر ع آبوي

ومششششت ووصلت الفندق آبوهآ ووصلهآ لبآب الفنندق ومششه

وآهي قآعده تفتح البآآب بالمممفتآح تحاول ينفتح شآفهآ وآحد وقآآل

...........: هلآ والله بالقمر هلآ ..

ريمآس : خير اخووي وش بقييت

..........: آبيك آنتِ

ريمآس : ننننعم .!

.............: آي آبييك , وبيسسسحبهآ واهي تصرخ ..وتقوله تركني

البنآت ووصلو الفنندق ..

قآآلت هلآ .. نشاء الله فووق ومججهززه كل ششي وهم بيررقوون سمعو وحده تصررخ

...........: سسمع احد بييرقه تتقييب ورآ الزبآآله ..

وااهم شاافو المفتاح مركووز وشششنطتها في الأررض ..

وقالت : سآره : منو الي يييصررخ تتوقعون .؟؟

هلآ : آآآآه ييمكن ررريمآآس ..ريمآآس الا اهي الي تتصرخ شومعنآآة الي ششفنآه الحين ؟؟

زيينننب: ششششنسوي.؟؟ احنآ فيي مشششككله

آفنآآن يمكن رقآهآ فووق لأن احن تحت ونسمع صوتها شلوون بينززلهآآ ,, ورقو

وااهوو كآن ممتغييب ووساد ففمهآ ..

طيب رقو .. وآهوو نززل تحت ووخر ييده وقالهآ لآتحآوليين رقو فوق البنآت

البنآات : تعبو واهم ييدورونهآآ بينززلوون سمعو وحده تتصررخ ..

البنآآت : ريمآآآآس وركبهآ السيآآره ولحقووه البنآآت لكن وودآهآ محل بعيد ووصلو لكن في نص المحل الي يخووف ضيعوه لأنو ضضلمه

قآلت ريم . ششلوون ششنسووي الحيين .. ؟؟؟!

آسسيل واهي خاايييفه: يآآربي ييآآربي . وقآمو يييبكوون ..

قآلت هلآ مو وووقته الببببببككي الحيين خنممشي

سآآره : جنيييتي ن اتحرك الا ويآنآآ مومو .فآهمه ..

رريم آيو وآنآ مو متتحررركه

وآفنآآن: حتى انا ..

وزييينب : حتى انا انتِ آممشي وخليينآ ..

هلآ: يآ آغبيآء موبببنلقاها في الظلمه .؟ ففهموو نجي بكرآ من الصصبح والصبآح ربآح وندور عليهخآ

يمكن نلقه شي بالمززرعه مكآآن ممغيييبهآ فيه مثلآ شقه بيت خرآبه . آي شي
بس خمننشي

سآآره : وين بنآآم ..

البنآت :اي والله ..

هلآ :في الفنددق ومن الصبح ندوور ..

البنآت: طيب وإذآماالقينآهآ وضلينا غير بكرآآ وش بنقول لأهلهآآ ..؟؟؟

البنآت:ااي والله بسش الا هلآ ماتقوول لأنهآآ مخططه خطط ..

هلا ..: نقوولهم طلعت من الفندق رااحت المطعم مع زميلتها ..

قاالو نآمر لله شنسوي .. ونآمو ..

.......: هلا بالحلوين لحد الحين ماكلوو..

ريمآآس : ...........

...........: لآتخآفين آنآ مآ آخووف ..

ريمآس : ........

..........: شفيك ماتكلمين يمكن تشوفيني مختفي ز؟؟

ريمآس : لآ الي يشووف وآحد من آشكآللك يقول ستين خكري .. وتركني آرووووح ..

..........قآطعهآ وآهم يضحك : ههههههههه .. يومكن عندك لكن عند غيرك لآ

ريمآآس .: ..!!..؟؟

نروح لبييت احمد

آديييب : يبآ يبآ يبآ يبآ يبآ يبآ

احمد قااطعه : خير خير خير ..شفيك بالع ريديو ؟؟

آديب .: هه الظآهر طييب يبآ بروح البحر مع ررررررربوعي ..

آحمد وخير انشآءالله اختك طالعه من آممس ولآ تتصلت نتصصل ماترررفع ..

آديييب بقق عييونه مستغررررب : خيييييييير من آممس وليه ماقلتولي عشاان اجييبهآآ وونتتتفهآآ .. آآلآ وين رآحت .؟

آحممد : الفندق ححضررتهآآ ..

آدييييب متعجب : آييييييش الفندق شسوي .؟

آحمد : مع ررربعهآ

آدييب : يمكن يتعررض لهم آحد ولآ ششي

آحمد : لآلآ آنآ ووصلتهآآلععند البااب لتحاتي وانا راضي , كسرت خاطري .

آديب : زيين يبآ يلآ عن آذنك ببعدين نتفآآهم ..

فآطمه تتصل وتتصصل ولآ لبنآت مايررفعوون خايييفه

نررروح لبييييت طآآرق .

آمييره : يمآ بروح الجآمعه بقيتي شي .؟

آلأم آررريج: لآ آبي سلآممتك وبس ..تركدي في الطريق طييب .

آميره نشآءالله ..

الأب طآرق : هآ يآبنتي تبين مصرووف ..>

آميره : ههه لآلآ مآ ابي عنندي كآفي بآبآ شكرآ يلآ سي يو ..

طاارق .: برآحتك يلآ مع السلآممه ز.

وووطلعت .. ورااحت الجآآمعه .

البنآت في الجآآمعه ييفكررررون شششلون ..؟

جآت آميييره شآفتهم فايخيين وكذآ قالت خنرروعهم .

آميييره بصووت عآلي ششوي ..: هآآآآآآآآآآآي ..

هلآ ..: شفيك .؟

آميره سلآمتك آبد آنتو شفييكم

سآآره بخوف : هآ لآ يلآ بنآت تآخرنآ توهم بيمشوون

قالو البنآت يلآ ..

آميييير : وش ففييكم تكفوون برآحتكم ..

توهآ بتمششي قالو لهآ ..

البنآت : آميييييره ..

آميييره ببتسآمه : هلآ .. .؟

البنآت قوومي نحكيلك كل شي ..

آميييره بالسستغرآب .: .................!!

رآحوو الكووفي الي عندهم وعلمآهآ الساالفه واهي طآحت دمووعهآآ ..

آفنآآن : لو ندري انك بتبكين ماعلمنآك آحنآ نبيك تسآعديينآآ .. مو تتبكينآ آزييد

وقآلت . آميييره : شششتنتظروون . يلآ قومو ندوورهآ ..

قالت زينب طيب خنخبر امهاتنا ببببنطللع .وندوورهآ .

البنآت: طيب

وخبرررو آمهآآتهم آنهم بيطلعون كل وحده ققنعت آمهآ وآبووهآ بأي ضرف > آي ششي

نروح لبيت .. جمممممميييل ..

المااس رجعت من الجاامعه وكبرت المخده > نآآممت .

تدخل امهآ مريم : خير يابنتي تعبآآنه

المآآس اي يييمه حييل وآيد ..

مريم : خير يمه فيك حرار ه ..

الماس لآلآ شووية دووخه يلا تتصبحييين ع خيير مآمييتو ..

مريم .. يلآ ع رآحتك .. طيب آقعدك وقت القدآ .؟

المآس : لآلآ مآآبيي ييلآ بآآآآي مآآ مآ سكري البآب ..

مرريم .. في خآطرهآ يعني طلعي برره ..

نجي لبييت سامي وآسآآمه .. آهم خوآآن ثنيينهم بننفس البيت بس توفو ..

طيب . دخلو .. ريتآآج ولمآآر .. البيييت .

البنآت السلآم علييكم ..

سحر وشووق وعلييكم .

لمآآر : جووعآآنه آبي آززحر ..

شووق : عييب موب انتِ جآآهله ننفهمك تفهميين .

لمآآر : ماقلت شي .. طيب ولآ تززعليين . ..> وحبتتهآ على رآسهآ قالت ؟

لمآآر: آسفيين ..

سحر وريتآآج يضحكوون ..: ههههههه ..

لمآر: بس عممتي مو ووقته الضضحك . آنتِ ووبنتك ..

وسحر وريتآآج مااسكين ضحكتهم بيدهم ..

لمآآر رمت الممخده على ريتآج

ورآآحت ريتآآج رركضت فووق وركضت ورآآهآآ ..لمآر تقولهآآ : ستني لآ آككفخج

وريتآآج تتضحك بصووت عالي على الدررج .: هههههههههههه ..

الأمهآآت ..سحر وشووق ..: هه الله يححفظهم ويخلييهم ..

ننجي لبيت محمد آبو هلآ .. وآنوور..

هلآ كآنت طاالعه مع البنآت يعني ..

آنوور رررجع من البحر مع الشششبآب ..

دخل البييت ..

أنوور :سلآلآم ..

محمد: والأم عبيير . .: سلآم

محمد .: هآ يآآنوور ستآنسستو .

آنوور: وآيد ..

عبيير :دووم . هآ شسويتو ؟؟

آنوور : آببد قعدنآ ..ع .. البحرر .. وقعدنآ وفررشنآ خييييمتنآآ وكل وآحد كتب ذكريآآته الخطيره ..

محمد .: آهآ دووم .. ببس

آنوور : يعني الله يهدآك يبآآ شبنسوي .. بحر مو ملآهي قعدنآ نلعب كووره وسالقفنآ وقعدنآ عالبحر وتغدينآ وتعشينآ .. بس..

عبييير: دوم الفرررحه ..

آنوور: تسلمين يالغااليه ..يلآ عن آذذنكم ..بروح .. آدووش.. وآنآآم

عبيير :الله ييييححفضك يآيمآ

نرررجع للبنآآت

هلا اهي الي كآنت تسوق وقآلت

هلآ : ببببنآت بنآآآت للللقيت بييييت ورآ الششجر ..

سآره عسى مو آهوو ..!

آفنآن : آهم شي اهي بخيير

زنووب: نشآآالله االله يسمع منك ..

آمميييره: آنآ الي ببضرربه على رآآسه ووحده ويآآي تسآعدنيي ..والبااقي ينقذوونهآ

ويييركبوونهآ السيآآررره . آوؤكِ.

البنآآت آووؤؤكِ.

نزلوو .. من السيااره .. ودخلو واهم بيدخلون فكو الباب بخفيف لكن يوم جاو يسكروونه سكرره بقوه ونحاشو في التهويه

وتغيبو .. طيب ليه سووككذآ؟؟ عشان واهو بيشووف منو ججه ي يروحون هلآ وآفنآآن يطقوونه ويدخلوون يآخذوون ريمآآس


ونرجع للبنآآت البارعات هع ..


هلآ دخلت الكل الغرف ماشافت احد ..؟!

هلآ: ييييآربي شلون مالقينآهآ دوورنآ بكل :آلآ سكتت قالت بقه غررررفه مافتحنآهآ ..مقفووله

آفنآآن بخوف : يووؤ يمكن مو اهو البيت وطقينآه يمكن يجون الشرطه ويشوفوون البصمآآت .؟؟!

زييييينب ياربي طيب شنسووي؟؟

ساارره : ما ادري بس خننفدع الباب مافييه الا هالحل .

ريم : تووكلنآ على الله

هلآ : يلآ شنو نستتنه قبل لآيجي آحد من ربعه ولآ شي

وش صآآر .؟!

فدعو البااب البنآآت وشآفوو ريمآآآس طايييحه

البنات بصووت واحد : ريييماااااااااس ..

وخذووهآ ونقلوها الممستشفى واهم يبكوون ..


نروح لبيت مؤيييد آبو سآرره ..

آيآآآد : والله آنو سستمتعنه ككثير باللبحر

مؤيد :آلآ صصج شسويتو

إيآد:ولا شي .. يعني سبحنه كتبنه ذكريتنآ >الذكريآت حيآة

خلوود : جعل السروور دووم .. ها بقووم آنجب الغدآآ .. عن اذنكم ..

مؤيد:وآيآآد : آذنج مععك ..

آيآآد : يلآ يبآ بروح آدووش واغير ملآبسي ..وانزل

مؤيد : الله يييحفك يآرب ..



بيت رآكآآن ..

حسآآم : آووه تعببببت ودخت من البحر ودوآآره ..


رآكآآن : هآ ياولدي .. شفييك

حسآآم : احس اني دآييخ ..

بثيينه : شفيك ولدي ..عسى ماششر .

حسآآم : لآيمآ ولآ شي بس دآيخ بروح غرفتي يلآ

بثيينه : الله ممعآآك .. إذآ تبي غغغدآ موجوده احنا تغديينه ..

حسآم : مشكووره .ماابي ..

بثينه : مايصير لآزم الدايخ يآكل .

رآكآن : خلي الولد على راحته ..

حسآم : ههه .. سمعتي كلآم الوآلد مآمآ عن آذنكم ..

بثيينه : الششرهآ علي الي ابي سلآمتك ..

رآكآآن وحسآم :هههههه .

نرررجع للبنآت ..

طلع الدكتوور ..

البنآآت : هآ دكتوور ..؟شو آخبآرهآ

الدكتوور : آهي بخيير

البنآت قالو : زيين طيب ممكن نشووفهآ .

الدكتوور ..اييه معليه بس ربع ساعه وطلعون يبي لها رآحه

البنآت : آمررك دكتوور ..

ودخلو البنآآت سسسيد ه .. ريمآآآس.

ريمآس بتعب .: هلآ

آسسسيل ..شو آخبآآرك ريمآآس ..؟

ريمآس بأرهآق .: بخير ..وآنتو

هلآ: شلون نكوون بخيييير وانتِ ككذآ

ريمآس: آنآآ بخير لآتحآتوون ..

البنآت: نشآءالله

نرووح لبييت كريم آبو آفنآن

سعييد : ويييينها هذي من زمآن طاالعه

كريم :شفييك هدي هدي ..

سعييييد : شلون اهدي وهذي من زمان طالعه

نوور: آحنآ نتفآهم معهآ آنت آيش دخلك

سعيييييد : خل تججي حساابها معي

كريم : ماتلممس شي من اختك قلنآ للك احنآ نتفاهم معها

سعييد بالتننرفآز : ................


نوور : تبوون غدآ ؟

كريم : لآ سسد ننفسي وولدك .

سعييد : ههههه .. مآآبي

نوور : براحتكم ..

نررجع للبنآت ..

الدكتور : يلآ نتتهى وقت الزيآآره ..

البنآت : بس مابعد ننشبع ..

الدكتوور : مووشغلي ..

آسييل : كم الحسآآب . دكتور ؟؟

الد كتوور ..: آلف

البنآت : هي هي انتِ منو قالك دفعي

آسييل يعني منو بييدفع

البنآت طاالعو بععض ..
اسيل شفتو يعني شمعنى ماتبووني اادفع ..؟

البنآآت : ...............

البنآت يلآ ممشششينآآ ..

آفنآآن : يعني اهلها فقدآهآ آككثر من يووميييييين تلقوونهم يييبكوون وييدورون عليهآ

هلآ :عندي حل ننخبرهم انو اهي بالممستششفى

البنآت سستجنيتي ..

هلآ : لآ يآحبآيبي .. مانخبررهم انو اههي خطافاها وكذآ بس نقوول تعبت علينآ بالفندق واهي بصحه عشان

ماتصير ساالفه كبييره فهمتو ..

البنآت : آممم كذآ رآآيك ..؟

هلآ : ططبعآآ

البنآت تووكلنآ .

تتصلو ووخبروو الأم وآلأم تتبكي .. وخبررت الووآلد والولد

وراحو الممستشفى ولقو البنآآت والأم طبت عليهم وتبكي قالو لهآ خالتي هدي مافيها شي .

فآطمه الأم : ابي اشووفهآ ووينهآ

آحمد : يآفآطمه هدي ..

آدييب :هدي هدي .. آلحيين بروح لدكتوور

وسآله عن اخته وطمنه الدكتور وراحو شافاها ..

وتطممنت فاطمه على بنتهآ

احمد : آلآ صصج يآدكتور شمتى بيخرجوونها ؟

الدكتور : بنخليها اليوم بس ..

احمد : ززين آجل ..

الدكتور: الله يقومها بالسلآمه ..

احمد :مشكوور الله يسلمك

الدكتوور : آنتهت الزيآره خلآص ..

ومشو البنآت وآحمد ومرته وولده .. راحو البيت ..

هلا : شراايكم بنات فيني مو خللصنه وخلاص ..نحل كل شي ..؟

البناات : اي والله يا ام مخ ذككي ..

هلا : هههههه ..

اسييل : لآ

البنات بالستغرااب : شنو شفيك اسيل ..

اسييل لو دروو اهلها بالساالفه .بعديين .؟؟

البنات : هههههههه

اسيل :شفيييككم ..

البنات : شفيك ماراح يدروون ..



اتمنى يييعجببكم البآآررت ..

ونتظظرووني في بآآررت جديييييييد .. شكرآ .. lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحسآس آنثى ..
المشرفة
المشرفة
آحسآس آنثى ..


عدد المساهمات : 86

روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~   روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~ Emptyالسبت أكتوبر 01, 2011 9:18 pm

آتمممنى .. الردوود من الجمييع وإذآ شفت تفاعلآت رآح

آنززل الباارت .. الثاني والثالث (وووو ..) .

يلآ آنتظظر[color=t] ردوودكم .[[/c].~color]
هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيـة ذكريــآتي حيآتي ..بقلمي .. وربي ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أطيآأإف ..}~ :: أطيآأإف القصص-
انتقل الى: